منهجيتنا في تقديم خدماتنا قائمة على أربع أسس رئيسية وهي الإعداد والبناء والإدارة والاستجابة بحيث نجمع بين هذه الجوانب لتقديم خدمات الأمن السيبراني بأعلى مستويات الجودة.

  • الهدف من عملية الاعداد لدينا هو معرفة المستوى العام لأمن المنظمة بحيث تسمح للمؤسسة بتحديد نقاط الضعف و اكتشاف المناطق التي قد تعرضها للاختراق. هذه الخطوة الأساسية تتم من خلال أدوات فحص متقدمة وخبرائنا ذو الكفاءة العالية.
  • المرحلة الثانية من منهجيتنا تتضمن بناء حلول أمنية عالية الجودة. سنوات خبرتنا الطويلة في مجال أمن المعلومات ساهمت في بناء حلول مبتكرة لعدد كبير من العملاء لحماية أعمالهم من خلال خدماتنا المتقدمة والمرنة.
  • الحفاظ على أمن المنظمة وادارته باستمرار أمر لا بد منه. يتم تحقيق ذلك من خلال برامجنا المتخصصة في ادارة ومراقبة الأمن التي تركز اهتمامها على رفع الوعي الأمني لدى الموظفين وتدريبهم بالإضافة إلى توفير الدعم الفوري للحوادث الأمنية.
  • كل منظمة لديها متطلبات مختلفة لتتوافق مع معايير أمن المعلومات. بناء على ذلك، نقدم للعملاء العديد من خدمات الاستجابة والامتثال بناء على احتياجاتهم. لدينا استشاريين مؤهلين جيدا وذوي خبرة قادرين على توفير خدمات عالية الجودة ذات الصلة.